مصعد Ostar للمراقبة / مصعد بانورامي
بيت » منتجات » مصعد كامل » مصعد المراقبة » مصعد Ostar للمراقبة / مصعد بانورامي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مصعد Ostar للمراقبة / مصعد بانورامي

توافر الحالة:
الكمية:

يعتبر مصعد Ostar / المصعد البانورامي نوعًا جديدًا يدمج وظائف الركاب والبانورامية في الكل.لقد تم إنتاجه بمزيج من مطالب الشعوب الأخرى.يمكن للركاب مشاهدة المشهد خارج المبنى أثناء عملية الصعود والهبوط.يمكنهم الاستمتاع بالشعور المريح الذي تم جلبه مع المعدات الحديثة.

مصعد المراقبة Ostar لديه مشهد بانورامي مشرق وواسع ونموذج رائع.إنه يجلب سحرًا رائعًا وغير عادي للإنشاءات ، ويوسع المساحة المرئية للمصاعد ويطيل مساحة المصعد الضيقة الأصلية.

يعتمد مصعد Ostar / المصعد البانورامي على تكنولوجيا التحكم في سرعة التردد المتغيرة (VVVF) الجديدة والمحوسبة بالكامل والمعيارية أو يدمج مع نظام شبكة البيانات والهيكل المعياري.إنه يستخدم برنامج الفحص الذاتي الأكثر كفاءة لإنتاج المصعد الذكي الذي يعمل ، والتسوية الدقيقة مع الفعالية والمرونة.يضيف مشهدًا ذكيًا للعاصمة الحديثة.إنه قابل للتطبيق على نطاق واسع على نطاق واسع في مناطق البناء كبيرة الحجم مثل دار الضيافة ومركز التسوق ومبنى المكاتب والمطعم وما إلى ذلك.

توفير الطاقة

إنه يستخدم نظام التحكم بالكمبيوتر الصغير المكون من 32 رقمًا PLC وتكنولوجيا التردد والجهد المتغير AC.لديه أداء ممتاز ووظائف كاملة وموثوقة.بالمقارنة مع نفس مواصفات المصاعد المنظمة لجهد التيار المتردد ومحافظ السرعة ، فإنها توفر حوالي 30٪ من القوة الكهربائية.ينتج عنه تشغيل المصعد على نحو سلس ومريح للغاية.

نبيلة وأنيقة

توظف أحدث المهارات والتكنولوجيا ، مواد الديكور الأكثر تفوقًا.إنه يتحد مع ألوان التصميم الجديدة والأرستقراطية لتحقيق جماليات العصر.

دافئ وسلس

يقوم بتصميم منحنى سرعة تشغيل مثالي من خلال الكمبيوتر.تم تعديله إلى إحساس مثالي ورائع للإنسان وفقًا لاحتياجات التكيف من جسم الإنسان.ينظم بدقة محرك كهربائي AC من خلال التحكم في النواقل.نتيجة لذلك ، فإنه يوفر عملية مصعد مريحة وسلسة للغاية.

آمن وموثوق

تراعي تقنية التحكم PLC المتقدمة أو تقنية التحكم في الكمبيوتر الصغير المكونة من 32 رقمًا إمكانية حدوث مشكلات للمصاعد تحت أي ظروف إلى أقصى حد.إنها تضع العديد من الأجهزة المضادة للخطأ ومرافق الطوارئ ، وأنظمة آلات باب المصاعد المتغيرة الأكثر تقدمًا أيضًا.


观光 梯


27-28


على: 
تحت: 
سيستمر مصعد Ostar الخاص بنا في تقديم خدمة ممتازة للعملاء بفلسفة المعايير الصارمة والجودة العالية وأفضل الخدمات.

اتصل بنا

  طريق YuXin ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينة سوتشو ، مقاطعة جيانغسو ، الصين.
  info@ostarelevator.com
   86-512-69563372+
   13773254243 86+
أرسل رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2022 Suzhou Ostar Elevator Co., Ltd. تقنية من Leadong. Sitemap.