ما هي الوجهة ديسباتش؟
بيت » أخبار » أخبار ومعرض » ما هي الوجهة ديسباتش؟

ما هي الوجهة ديسباتش؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إرسال الوجهة هو وسيلة لتحسين السفر بالمصعد لتقليل أوقات الانتظار والسفر.يتم تجميع الركاب حسب وجهاتهم بحيث يركب الأشخاص الذين يسافرون إلى نفس الطابق في نفس المصعد.هذا يقلل من عدد مرات التوقف التي يحتاجها المصعد ، مما يقلل من مقدار الوقت الذي يقضيه الناس في الركوب وانتظار طوابقهم.

يمكن للمسافرين تحديد طوابقهم عن طريق النقر على لوحة المفاتيح أو شاشة اللمس أو استخدام بطاقة التقارب في الردهة.ثم يتم توجيههم إلى المصعد الذي سيصل إلى ذلك الطابق.قد يكون أو لا يكون المصعد التالي الذي سيصل إلى الردهة.

في التكوين الكامل ، توجد لوحات الوجهة في كل طابق.لا توجد أزرار أرضية للدفع داخل المصعد ، ولكن لا تزال هناك أزرار يمكن استخدامها لفتح وإغلاق الأبواب واستدعاء المساعدة في حالة الطوارئ.وضع الإعاقة مدعوم في التكوين الكامل.هذا هو أكثر أنواع التكوين شيوعًا.

في التكوين المختلط ، توجد اللوحات الوجهة فقط في بعض الطوابق.الطوابق الأخرى بها أزرار الاتصال لأعلى ولأسفل.يوجد أزرار ارضية داخل المصعد.وضع الإعاقة بشكل عام غير مدعوم في التكوين المختلط.

أصبح إرسال الوجهة شائعًا لعدة أسباب.إنه يتجنب التوقفات الأرضية غير الضرورية ، مما يقلل من أوقات الانتظار والسفر.يمكنه تحسين الكفاءة وتنظيم حركة المرور في الردهات.يمكن أن يتمتع الركاب الذين يعانون من إعاقة حركية بإمكانية وصول أفضل حيث يمكنهم الانتقال مسبقًا إلى مصعد مخصص.

سيستمر مصعد Ostar الخاص بنا في تقديم خدمة ممتازة للعملاء بفلسفة المعايير الصارمة والجودة العالية وأفضل الخدمات.

اتصل بنا

  طريق YuXin ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينة سوتشو ، مقاطعة جيانغسو ، الصين.
  info@ostarelevator.com
   86-512-69563372+
   13773254243 86+
أرسل رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2022 Suzhou Ostar Elevator Co., Ltd. تقنية من Leadong. Sitemap.