فوائد تحديث المصعد
بيت » أخبار » أخبار ومعرض » فوائد تحديث المصعد

فوائد تحديث المصعد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عادةً ما تزيد مدة خدمة المصاعد عن 20 عامًا ، ولكن بمرور الوقت يمكن أن يبدأ أدائها في التدهور.عندما يحدث ذلك ، قد يكون الوقت قد حان للنظر في التحديث.

قد لا يؤدي التحديث إلى زيادة سرعة المصاعد ، ولكن يمكن أن يزيد من كفاءتها.يمكن للمصاعد الحديثة المزودة بتكنولوجيا الإرسال إلى الوجهة تجميع الركاب حسب المكان الذي يتجهون إليه ، مما يقلل من إهدار الرحلات ويقلل من أوقات الانتظار.يمكن للمعالجات الدقيقة معرفة أنماط حركة المرور في المبنى وضبطها وفقًا لذلك.يمكن للمصاعد الحديثة تحسين معدلات التسارع والتباطؤ ، ويمكن أن تفتح الأبواب وتغلق بشكل أسرع.

يمكن أن يؤدي التحديث أيضًا إلى جعل المصاعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وتقليل تكاليف الطاقة.يمكنهم إعادة تغذية المبنى بالطاقة عند نزوله ، بدلاً من إطلاقه في شكل حرارة.يمكن أن يقلل ذلك من كمية الطاقة اللازمة للحفاظ على برودة غرفة الآلة.

يمكن أن يقلل تحديث المصعد من الضوضاء الكهرومغناطيسية.يمكن أن يكون هذا مفيدًا لأن أجهزة الكمبيوتر والشبكات اللاسلكية حساسة له.تختلف محركات المصاعد ذات الحالة الصلبة من حيث كمية الضوضاء الكهرومغناطيسية التي تنتجها.

يمكن أن يؤثر تحديث المصعد على الأداء الكهربائي.قد لا يكون المولد الأقدم متوافقًا مع محرك أقراص الحالة الصلبة الجديد لأن محركات الأقراص لا تتسامح مع الاختلافات في جودة الطاقة بشكل جيد.

سيستمر مصعد Ostar الخاص بنا في تقديم خدمة ممتازة للعملاء بفلسفة المعايير الصارمة والجودة العالية وأفضل الخدمات.

اتصل بنا

  طريق YuXin ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينة سوتشو ، مقاطعة جيانغسو ، الصين.
  info@ostarelevator.com
   86-512-69563372+
   13773254243 86+
أرسل رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2022 Suzhou Ostar Elevator Co., Ltd. تقنية من Leadong. Sitemap.