فوائد استخدام نظام التحكم في الوصول إلى المصعد
بيت » أخبار » أخبار ومعرض » فوائد استخدام نظام التحكم في الوصول إلى المصعد

فوائد استخدام نظام التحكم في الوصول إلى المصعد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تتيح أنظمة التحكم في الوصول إلى المصعد لأشخاص معينين الوصول إلى طوابق معينة في المبنى في أوقات محددة مسبقًا.يمكن للأنظمة التحكم في أعداد مختلفة من المصاعد ، حسب لوحة التحكم المختارة.يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين أمان الأعمال وتقليل التكاليف.

يمكن إصدار جهاز تعريف لكل شخص يعمل بالمنشأة لمنحه حق الوصول إلى طوابق معينة داخل المبنى.يمكن دمج وصول المصعد مع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة لمعرفة من يحاول استخدام المصاعد للوصول إلى الطوابق المختلفة.

يمكن منح أو رفض الوصول إلى المصعد بناءً على تصنيف المستخدم ، والوقت من اليوم ، والمصعد الذي يحاول الشخص استخدامه ، والحالة المسلحة للإدارة.يمكن تغيير حالة المنطقة لمنح الوصول أو رفضه.يمكن إنشاء أنظمة تحكم في الوصول إلى المصعد تتسم بالمرونة والأمان.

يمكن لموظفي الشركة التغيير بشكل متكرر.يمكن للموظفين أن يفقدوا المفاتيح أو لا يسلموها عندما ينتهي عملهم.من خلال تخصيص بطاقة تقارب أو سلسلة مفاتيح لكل شخص ، يمكن إزالة جهاز فردي من النظام ، مما يلغي الحاجة إلى تغيير الأقفال في كل مصعد.

تتطلب العديد من الشركات وجود مشرف قبل السماح للموظفين الآخرين بدخول المبنى.يمكن إنشاء نظام التحكم في الوصول إلى المصعد بحيث يمكن للمشرفين فقط نزع سلاح المصاعد والسماح بوصول الأفراد الآخرين.

يمكن أن تعمل الإدارات المختلفة وفقًا لجداول زمنية مختلفة.يمكن لنظام التحكم في الوصول أن يسمح بالوصول إلى المصاعد الفردية فقط في أوقات محددة.

يجب إبعاد عامة الناس عن المناطق المحظورة.يمكن تحقيق ذلك عن طريق قفل وفتح مصاعد الردهة تلقائيًا في أوقات محددة.

قد يكون توظيف الحراس لحماية الأعمال مكلفًا.يمكن أن يؤدي استخدام نظام التحكم في الوصول إلى المصعد وأجهزة الاتصال الداخلي والكاميرات إلى تقليل الحاجة إلى الحراس وخفض التكاليف.

سيستمر مصعد Ostar الخاص بنا في تقديم خدمة ممتازة للعملاء بفلسفة المعايير الصارمة والجودة العالية وأفضل الخدمات.

اتصل بنا

  طريق YuXin ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينة سوتشو ، مقاطعة جيانغسو ، الصين.
  info@ostarelevator.com
   86-512-69563372+
   13773254243 86+
أرسل رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2022 Suzhou Ostar Elevator Co., Ltd. تقنية من Leadong. Sitemap.