فئات مصاعد الشحن
بيت » أخبار » أخبار ومعرض » فئات مصاعد الشحن

فئات مصاعد الشحن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتم تعيين تصنيف لكل مصعد يتعلق بسعة وزنه ونوع طريقة التحميل التي يمكن استخدامها.يجب أن يتطابق تصنيف التحميل مع الاستخدام المقصود للمصعد حتى يعمل بأمان.

يتم تخصيص معظم مصاعد الركاب ومصاعد الشحن القياسية للفئة أ ، أو 'تحميل الشحن العام '. لا يمكن أن يزيد وزن الحمولة المكونة من قطعة واحدة التي يتم نقلها على المصعد أو إيقافه عن 25 بالمائة من سعة المصعد.لا يمكن تحميل البضائع أو تفريغها يدويًا أو بشاحنة يدوية.إذا تم استخدام شاحنة يدوية ، فيجب اعتبار وزنها جزءًا من قيود التحميل البالغة 25 بالمائة.

تم تصميم المصاعد القياسية للتحميل من الفئة أ.تضع الأنواع الأخرى من التحميل مزيدًا من الضغط على المصعد.إذا كانت فئة تحميل المصعد غير معروفة ، فيجب معاملتها كما لو كانت من الفئة أ. قد يكون استخدام طريقة تحميل من أي فئة أخرى أمرًا خطيرًا.

تنطبق الفئة ب على مصاعد الشحن المخصصة فقط لنقل المركبات ذات المحركات.يمكن لهذه المصاعد نقل مركبة بوزن يصل إلى السعة المحددة للمصعد.

تسمح الفئة C1 باستخدام شاحنة صناعية لتحميل أو تفريغ مصعد.لا يمكن أن يزيد إجمالي وزن الشاحنة والحمل عن سعة وزن المصعد.يمكن أن تظل الشاحنة في المصعد أثناء تشغيلها.

تسمح الفئة C2 بالتحميل على المنصة حتى 150 بالمائة من السعة المحددة للمصعد.يمكن تحميل حمولة من قطعة واحدة بوزن يساوي سعة المصعد برافعة شوكية أو شاحنة رفع على المنصة.يجب إزالة جهاز التحميل قبل تشغيل المصعد.

تسمح الفئة C3 بتحميل التركيز الثقيل حيث لا يزيد الوزن الساكن أثناء التحميل والتفريغ عن الحمولة المقدرة.يجب ألا يزيد وزن الحمولة والمعدات المستخدمة لنقلها عن سعة المصعد المحددة.عادة ما تستخدم مصاعد الفئة C3 لنقل أحمال من قطعة واحدة تساوي سعة المصعد.

لا يُسمح بتحميل الفئة C للاستخدام المحدود / المصاعد ذات التطبيقات المحدودة (LULA) أو مصاعد الوصول.

سيستمر مصعد Ostar الخاص بنا في تقديم خدمة ممتازة للعملاء بفلسفة المعايير الصارمة والجودة العالية وأفضل الخدمات.

اتصل بنا

  طريق YuXin ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينة سوتشو ، مقاطعة جيانغسو ، الصين.
  info@ostarelevator.com
   86-512-69563372+
   13773254243 86+
أرسل رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2022 Suzhou Ostar Elevator Co., Ltd. تقنية من Leadong. Sitemap.