ابتكارات في تكنولوجيا المصاعد
بيت » أخبار » أخبار ومعرض » ابتكارات في تكنولوجيا المصاعد

ابتكارات في تكنولوجيا المصاعد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تزداد أهمية النقل العمودي مع توسع المدن.كانت هناك العديد من الابتكارات التكنولوجية في السنوات الأخيرة.

يوجد أكبر سلم متحرك حلزوني في العالم في متجر Shanghai New World Daimaru Store.يقع هذا النظام (الذي صممه Mitsubishi Electric) في الردهة الرئيسية لمركز التسوق ويمتد لستة طوابق.يتكون من 12 سلم متحرك مرتبة في حلزون.إنها تستخدم سلاسل مخصصة يمكنها الاستجابة لزوايا الحركة لإنتاج حركة سلسة ومتسقة ويمكنها ضبط مركز اللولب للحفاظ على سرعة ثابتة.

مشروع إسكان اجتماعي مستدام في ريز ، فرنسا سيكون به مصعد يعمل بالطاقة الشمسية من أوتيس.سيحصل مصعد Gen2 Switch على أكثر من 80٪ من طاقته من أربعة ألواح شمسية على سطح مشروع إسكان Les Bouderies.سيكون قادرًا على إجراء ما يصل إلى 100 رحلة أثناء انقطاع التيار الكهربائي باستخدام الطاقة من البطاريات التي تعمل بالطاقة الشمسية.

سيحتوي مركز التجارة العالمي الواحد على 71 مصعدًا من تيسين كروب.يمكن لخمسة مصاعد فائقة السرعة نقل الركاب إلى منصة المراقبة بسرعات تصل إلى 37 كيلومترًا في الساعة ، لتصل إلى الطابق 102 في أقل من دقيقة.يمكن للمصاعد تقليل الضوضاء وتقليل الاهتزازات.

طورت ThyssenKrupp أيضًا مصاعد متعددة الاتجاهات تستخدم محركًا مغناطيسيًا للتنقل أفقيًا وعموديًا.تنتقل المصاعد عبر نظام من الهياكل ذات الحلقات الأفقية والعمودية.هذا يمكن أن يزيد بشكل كبير من كفاءة المصعد والراحة وتوفير المساحة.

حصلت شركة Thoth Technology ، وهي شركة كندية ، على براءة اختراع لتصميم مصعد فضائي قابل للنفخ يرتفع 20 كيلومترًا عن سطح الأرض.سيكون لها برج قائم بذاته مصنوع من أنابيب البولي إيثيلين كيفلر مثبتة في مكانها بالهيليوم.يمكن للسيارات نقل البضائع والأشخاص من الأرض إلى منصة في القمة.

سيستمر مصعد Ostar الخاص بنا في تقديم خدمة ممتازة للعملاء بفلسفة المعايير الصارمة والجودة العالية وأفضل الخدمات.

اتصل بنا

  طريق YuXin ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينة سوتشو ، مقاطعة جيانغسو ، الصين.
  info@ostarelevator.com
   86-512-69563372+
   13773254243 86+
أرسل رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2022 Suzhou Ostar Elevator Co., Ltd. تقنية من Leadong. Sitemap.